منتديات الدوري الالماني-Bundesliga
::+:+:+:+::


أهلا بك أخي الفاضل

يسعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك
ليكون مميزا بين المميزين و أنت لها

فأهلا بك في منتديات الدوري الالماني الذي يتشرف بمن هو مميز
هذا و تقبل تحياتنا و تقديرنا


::+:+:+:+::



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
تم انتقالنا الى المنتدى الجديد المدفوع و هذا هو رابط المنتدى الجديد http://bundesliga-ar.com

شاطر | 
 

 بطلة العالم أسبانيا تتصدر تصنيف الفيفا ومصر بقائمة العشرة الأوائل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
THE OWNER
THE OWNER
avatar

ذكر Number of posts : 811
Age : 27
Registration date : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: بطلة العالم أسبانيا تتصدر تصنيف الفيفا ومصر بقائمة العشرة الأوائل   الأربعاء 14 يوليو 2010 - 16:17





عادت أسبانيا إلى صدارة تصنيف كرة القدم العالمية الذي نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء بعد إحرازها لقبها الأول ببطولات كأس العالم قبل أيام قليلة.

بينما دخلت مصر قائمة المصنفين العشرة الأوائل باحتلاها المركز التاسع ، حيث تقدمت بطلة أفريقيا ثلاثة مراكز رغم عدم مشاركتها ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وخرجت إيطاليا بطلة كأس العالم 2006 بألمانيا من قائمة المصنفين العشرة الأوائل فيما خرجت فرنسا وصيفة مونديال ألمانيا من قائمة المصنفين العشرين الأوائل بعدما ودعت كل منهما منافسات مونديال جنوب أفريقيا من دور المجموعات.

وكانت أسبانيا قد خسرت صدارتها لتصنيف الفيفا قبل بضعة أشهر ولكنها عادت إلى الصدارة اليوم برصيد 1883 نقطة بعد فوزها بلقب كأس العالم بجنوب أفريقيا يوم الأحد الماضي بتغلبها على هولندا 1/ صفر في مباراة النهائي.

وتقدم المنتخب الهولندي نفسه من المركز الرابع إلى المركز الثاني برصيد 1659 نقطة بينما هبطت البرازيل التي ودعت نهائيات جنوب أفريقيا من دور الثمانية من المركز الأول إلى المركز الثالث برصيد 1536 نقطة.

وتقدمت أوروجواي التي حلت في المركز الرابع بمونديال جنوب أفريقيا من المركز 16 إلى المركز السادس في أعلى مركز تشغله بتاريخها في تصنيف الفيفا بينما تقدمت شيلي من المركز 18 إلى المركز العاشر.

واكتملت قائمة المصنفين العشرة الأوائل بكل من ألمانيا (المركز الرابع) والأرجنتين (المركز الخامس) وإنجلترا (المركز السابع) والبرتغال (المركز الثامن).

وهبطت إيطاليا من المركز السادس قبل المونديال إلى المركز 11 وهبط المنتخب الكرواتي الذي غاب عن نهائيات كأس العالم من المركز العاشر إلى المركز 15 بينما هبطت فرنسا 12 مركزا لتحتل المركز 21 بعدما كانت في المركز التاسع قبل المونديال.

وبخلاف مصر لم تضم قائمة المصنفين الخمسين الأوائل بالتصنيف سوى دولة عربية واحدة أخرى هي الجزائر ، التي كانت الممثلة الوحيدة للعرب في جنوب أفريقيا ، حيث هبطت ثلاثة مراكز لتحتل المركز 33 على العالم.

وعلى المستوى الأفريقي كانت غانا أكثر الدول الأفريقية استفادة من مشاركتها في مونديال جنوب أفريقيا حيث تقدمت تسعة مراكز لتحتل المركز 23 وتقدمت كوت ديفوار مكانا واحدا لتحتل المركز 26 فيما هبطت نيجيريا تسعة مراكز وجاءت في المركز 30 وهبطت الكاميرون 21 مركزا لتحتل المركز 40 .

أما جنوب أفريقيا البلد المضيف لكأس العالم 2010 فقد احتلت المركز 66 في التصنيف الصادر اليوم رغم تقدمها 17 مركزا عن آخر تصنيف لها.

وجاءت قائمة المنتخبات العشرة الأولى في تصنيف الفيفا الصادر اليوم الأربعاء كالتالي:

1 أسبانيا برصيد 1883 نقطة 2 هولندا برصيد 1659 نقطة 3 البرازيل برصيد 1536 نقطة 4 ألمانيا برصيد 1464 نقطة 5 الأرجنتين برصيد 1289 نقطة 6­ أوروجواي برصيد 1152 نقطة 7 إنجلترا برصيد 1125 نقطة 8 البرتغال برصيد 1062 نقطة 9 مصر برصيد 1053 نقطة 10 شيلي برصيد 988 نقطة


المصدر

_________________
أسطورة الحراس اوليفر كان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bundesliga.soccerkings.net
 
بطلة العالم أسبانيا تتصدر تصنيف الفيفا ومصر بقائمة العشرة الأوائل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الدوري الالماني-Bundesliga :: قسم الكوورة العالمية :: الاخبار العامة لكرة القدم-
انتقل الى: