منتديات الدوري الالماني-Bundesliga
::+:+:+:+::


أهلا بك أخي الفاضل

يسعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك
ليكون مميزا بين المميزين و أنت لها

فأهلا بك في منتديات الدوري الالماني الذي يتشرف بمن هو مميز
هذا و تقبل تحياتنا و تقديرنا


::+:+:+:+::



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
تم انتقالنا الى المنتدى الجديد المدفوع و هذا هو رابط المنتدى الجديد http://bundesliga-ar.com

شاطر | 
 

 مرسيدس e200 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
el-king
مدير قسم السيارات
مدير قسم السيارات
avatar

ذكر Number of posts : 11
Age : 27
Registration date : 30/11/2009

مُساهمةموضوع: مرسيدس e200 2010   السبت 5 ديسمبر 2009 - 19:24

بسم الله الرحمن الرحيم


مرسيدس تطرح - بنز الفئة E في السوق السعودية

طرحت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه، الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس- بنز في المملكة العربية السعودية، سيارة الفئة E الجديدة التي تضع معايير متقدمة لفئتها في ما يتعلق بالسلامة والراحة والتوافق البيئي.

فمن خلال توليفتها الفريدة من انظمة مساعدة السائق، تعزز سيارة الصالون هذه المركز الريادي لمرسيدس- بنز في الفئة الفخمة.

وتشمل المزايا فيها نظام تعقب نعاس السائق، مساعد المصباح العالي المتكيف ونظام التحكم بالاقتراب القادر على القيام بالكبح الطارىء حال بروز خطر لوقوع اصطدام.

وقال صافي قبيسي مدير عام شركة ابراهيم الجفالي واخوانه للسيارات:"نتوقع ان تكون الفئة E الجديدة سيارة مفضلة بالتأكيد لعملائنا وان تشكل قاعدة ولاء اقوى من الطراز السابق".

كما أعلن بأن مرسيدس –بنز سوف تكشف الستار عن موديلات E200 و E250 و E63 فى الربع الأخيرمن هذا العام.

وأشار إلى أن مرسيدس- بنز قامت بإدخال مزيد من التحسينات على مستويات الراحة على المسافات الطويلة للفئة E التي تعتبر مثالية اصلا وبالذات من خلال استخدام تكنولوجيا الهيكل الذكي الذي اصبح اكثر متانة بنسبة 30 بالمئة، وادخال تحسينات اكبر على المقاعد وجهاز التعليق المطور، حيث تتكيف مخمدات الصدمات بصورة آلية مع ظروف القيادة. ويعمل جهاز التعليق الهوائي الاختياري الآن بالتناسق مع نظام التخميد الالكتروني.

وتضاهي مستويات الراحة والسلامة الفائقة للفئة E توافقها البيئي واستهلاكها الاقتصادي اذ اصبحت محركات الاربع والست اسطوانات وحدات ذات حقن مباشر وتستهلك وقودا أقل بنسبة 23 بالمائة من السابق.

ومع هذه المحركات اصبحت باقة BlueEFFICIENCY للفئة E عامل مهم الى حد كبير عن الوفورات المهمة في استهلاك الوقود. فقد عمل المهندسون من مختلف الاقسام على استمثال الوحدات والمكونات لتوفير استهلاك الوقود من خلال تخفيض الوزن أوالشكل الجديد أو العمليانية المحسنة او الادارة الكفؤة للطاقة.

وكانت الاعمال التي انجزت في النفق الهوائي ناجحة بصورة لافتة اذ ان معادل الجر الناتج عن التجارب البالغ 0.25 يجعل الفئة E الجديدة سيارة الصالون الفخمة الاكثر كفاءة من الناحية الانسيابية. وهذه الاعمال تحسن معادل الجر الجيد اصلا للطراز السابق بنسبة اربعة بالمئة أخرى ما يمثل وفرا في الوقود بحوالي 0.25 ليتر لكل 100 كيلومتر اثناء القيادة على طريق سريع بسرعة 130 كم/ساعة. ومن الاجراءات التي اتخذت لتحسين الانسيابية تبني شرائح مروحية قابلة للتعديل آليا تتحكم بالتدفق الهوائي لغرفة المحرك وفقا لمتطلبات التبريد الخاصة به.

وتشمل اجراءات BlueEFFICIENCY الاخرى الاطارات الجديدة الأقل مقاومة للف بنسبة 17 بالمئة، تحكم بالمبدل لتوفير الطاقة، مضخة وقود، ضاغط مكيف الهواء والتوجيه الكهربائي ووظيفة التشغيل/الايقاف ECO التي تغلق محرك E 200 CGI الجديدة حينما يكون دائرا في الثبات.

وتدل الشاشات في عداد السرعة السائق على كمية الوقود المستهلكة (لكل 100 كيلومتر) ومتى يجب اختيار غيار السرعة التالي الأعلى للحفاظ على طريقة قيادة اقتصادية ومسؤولة بيئيا.

وتتكون مجموعة المحركات المتوفرة للفئة E الجديدة من محركات اربع وست وثمان اسطوانات بقوة من 136 الى 525 حصانا.

والمحركات الرباعية الاسطونات هي وحدات حقن مباشر جديدة تعطي قوة وعزم دوران اعلى مقارنة بالمحركات السداسية الاسطوانات الموازية التي كانت تستخدم في السلسلة السابقة بالرغم من سعة الازاحة الأقل. وتهدف الاستراتيجية الى استبدال المحركات الكبيرة الناضحة بوحدات شحن دافع تتسم بمزايا مثل الوزن الاقل والاحتكاك الداخلي الاقل وسمات التشغيل الاكثر اقتصادية.


واليكم الصور





















اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مرسيدس e200 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الدوري الالماني-Bundesliga :: القسم العام :: قسم السيارات :: منتدى السيارات-
انتقل الى: