منتديات الدوري الالماني-Bundesliga
::+:+:+:+::


أهلا بك أخي الفاضل

يسعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك
ليكون مميزا بين المميزين و أنت لها

فأهلا بك في منتديات الدوري الالماني الذي يتشرف بمن هو مميز
هذا و تقبل تحياتنا و تقديرنا


::+:+:+:+::



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
تم انتقالنا الى المنتدى الجديد المدفوع و هذا هو رابط المنتدى الجديد http://bundesliga-ar.com

شاطر | 
 

 تقرير رسمي : أوزيل يتفوق على نجم برشلونه إكسافي في صناعة الأهداف و هو الان مصنف كأفضل صانع العاب بالعالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
THE OWNER
THE OWNER
avatar

ذكر Number of posts : 811
Age : 27
Registration date : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: تقرير رسمي : أوزيل يتفوق على نجم برشلونه إكسافي في صناعة الأهداف و هو الان مصنف كأفضل صانع العاب بالعالم   السبت 21 أغسطس 2010 - 0:48




التعاقد الذي تم مؤخداً لـ ريال مدريد , النجم الشاب مسعود أوزيل قام بصناعة 33 تمريرة أنتهت اهداف مع فريقه فيردر بريمن و المنتخب الالماني , و لـ ذلك فإن ريال مدريد قد أتم التعاقد مع واحد من افضل الممررين في العالم " صناعي اللعب " , أوزيل بـ ذلك تفوق على من يعتبر أفضل ممر للكره في العالم نجم نادي برشلونه الإسباني , إكسافي هرنانديز , الذي يأتي بعد أوزيل بـ فارق كبير بـ 12 تمريره فقط إنتهت كـ هدف , و كانت تمريره حاسمه لـ زملائه .


أوزيل قدم لـ ريال مدريد كونه واحد من افضل صانعين الاهداف في عالم كرة القدم و سنكون على موعد مع النجم الشاب لـ اظهار امكانياته بالتمريرات الحاسمة في المباراة القادمة للفريق الأبيض امام هيرقل في يوم الاحد في مباراه وديه لـ ريال مدريد .


مورينهو وضع ثقته في النجم الالماني منذ اليوم الاول للتدريبات . و بسبب المنافسة الشديدة بين الناديين وضع موقع الألماني " transfermarkt.com " مقارنة بين النجم الالماني مسعود اوزيل و لاعب برشلونة اكسافي هيرنانديز , الذي تفوق عليه أوزيل بعدد كبير بالنسبة لصناعة الاهداف .


إكسافي نجم نادي برشلونة , يعتبر من افضل الممرين في العالم , إكسافي قام بتمرير 9 كرات إنتهت إلى اهداف في الليغا الاسبانية , في حين قام مسعود اوزيل بتمرير 17 تمريرة حاسمة مع فريقه فيردر بريمن في الموسم الماضي , أما على الصعيد الدولي فسنكون أكثر صدمه إذا ما علمنا أنا أوزيل قام بـ 33 تمريره حاسمه , أفضل بـ كثير من إكسافي الذي مرر 12 تمريره حاسمه فقط مع منتخب الماتادور .


اللاعب الالماني جاء ليثبت جدارته لجماهير ريال مدريد : " انا سعيد للغاية لـ إظهار ما يمكنني القيام به مع نادي بـ حجم ريال مدريد " , اللاعب ومع علامته الكبيره بـ 33 تمريرة حاسمه في الموسم الاخير , سيكون موضع ترحيب لـ المهاجمين هيغواين وكريستيانو و بنزيما لـ كون لاعب بمثل هذه الخصائص و الميزات خلفهم .


لاعب فيردر بريمن الالماني السابق مسعود أوزيل الى جانب تميزه بـ صناعة الأهداف ، فإنه أيضاً يتميز بـ التسجيل , في الموسم الماضي في الدوري الالماني كان رصيده تسعة أهداف ، بالإضافة إلى العديد من الأهداف التي سجلها لألمانيا ، و نسلط الضوء على الهدف الكبير الذي سجله في مرمى غانا , كان هدف كبير و رائع بـ إستلامه لـ الكره و التسديد بـ قوه بـ رجله اليسرى في المرمى .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

_________________
أسطورة الحراس اوليفر كان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bundesliga.soccerkings.net
 
تقرير رسمي : أوزيل يتفوق على نجم برشلونه إكسافي في صناعة الأهداف و هو الان مصنف كأفضل صانع العاب بالعالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الدوري الالماني-Bundesliga :: قسم الكوورة العالمية :: كووورة اسبانية :: قسم ريال مدريد-
انتقل الى: