منتديات الدوري الالماني-Bundesliga
::+:+:+:+::


أهلا بك أخي الفاضل

يسعد منتدانا باستقبال من هم بمثل شخصك
ليكون مميزا بين المميزين و أنت لها

فأهلا بك في منتديات الدوري الالماني الذي يتشرف بمن هو مميز
هذا و تقبل تحياتنا و تقديرنا


::+:+:+:+::



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
تم انتقالنا الى المنتدى الجديد المدفوع و هذا هو رابط المنتدى الجديد http://bundesliga-ar.com

شاطر | 
 

 لوف يكشف تشكيلة المنتخب الأولية للمونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
THE OWNER
THE OWNER
avatar

ذكر Number of posts : 811
Age : 27
Registration date : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: لوف يكشف تشكيلة المنتخب الأولية للمونديال   الخميس 21 يناير 2010 - 17:33

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كشف مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف اليوم الخميس عن لائحته الأولية للاعبين المرشحين ليكونوا ضمن التشكيلة التي ستشارك في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 وقد تضمنت الثلاثي الشاب دينيس اوغو وتوني كروس وتوماس مولر.

وتضمنت اللائحة الأولية التي استدعاها لوف من أجل الخضوع لاختبارات اللياقة والجهوزية جميع الأسماء الاعتيادية باستثناء القائد ميكايل بالاك بسبب التزامه مع فريقه تشلسي الإنكليزي الذي يخوض الأربعاء المقبل مباراة في الدوري المحلي مع برمنغهام سيتي.

كما غاب عن التشكيلة التي تضمنت 30 لاعباً، مهاجم كولن لوكاس بودولسكي ومدافع شالكه هايكو فيسترمان لأن الأوّل يعاني من أوجاع في ظهره والثاني خضع مؤخراً لعملية جراحية في ركبته اليسرى، لكن هذا الثلاثي سيكون متواجدا دون أدنى شك ضمن تشكيلة اللاعبين الـ23 الذين سيتواجدون في العرس الكروي المقرر من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين.

ولم تتضمن التشكيلة مدافع ريال مدريد الإسباني كريستوف ميتسلدر الذي كان من الركائز الأساسية في مونديال 2006 وكأس أوروبا 2008، وذلك بسبب جلوسه على مقاعد احتياط النادي الملكي، ولاعب وسط فيردر بريمن وقائده تورستن فرينغر الذي أبلغه لوف أمس الأربعاء بأنه لن يكون ضمن اللاعبين الذين سيشاركون في نهائيات جنوب أفريقيا 2010.

وخاض فرينغز (33 عاماً) 79 مباراة دولية سجل فيها عشرة أهداف، ولكنه لم يحظ بثقة لوف منذ فترة بسبب سجال سابق حصل بينهما، وهو يغيب عن تشكيلة الـ"مانشافت" منذ كأس أوروبا 2008، وقد التحق بالمنتخب في مناسبتين فقط منذ خسارة النهائي القاري أمام إسبانيا (صفر-1)، إذ شارك لمدة ست دقائق أمام روسيا في تصفيات مونديال جنوب أفريقيا وفي المباراة الودية التي خسرها منتخب بلاده أمام النروج (صفر-1) في شباط/فبراير 2009.
وكان فرينغز عبر عن استيائه من مدرب المنتخب عام 2008 بسبب عدم احترامه له وهدد بالاعتزال دوليّا قبل أن يعتذر منه لاحقاً.

وعلق لوف على تشكيلته الأولية قائلا "هذه المجموعة المكونة من ثلاثين لاعبا تتضمن اللاعبين الذين لعبوا دورا مع المنتخب خلال الأشهر الماضية ولاعبين شباب يمثلون المستقبل بعد 2010".

ويتمثل مستقبل "مانشافت" باوغو (مدافع هامبورغ) وكروس (لاعب وسط ليفركوزن) ومولر (لاعب وسط بايرن ميونيخ) الذين استدعاهم لوف إلى المنتخب للمرة الأولى، علما بأن مولر كان ضمن التشكيلة التي كانت ستواجه تشيلي ثم ساحل العاج (2-2) وديا في 14 و18 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي لكن انتحار الحارس روبرت انكه تسبب بإلغاء الأولى ما دفع لوف إلى إبعاد لاعب النادي البافاري وعدم الاستعانة به في المباراة الثانية أمام العاجيين، مفضلا أن يبقى خلال تلك الفترة مع منتخب دون 21 عاما.

وأكد لوف اليوم ان "الباب ليس مقفلا تماما، لكن لن يحصل على فرصته (الانضمام إلى التشكيلة) سوى اللاعب الذي يقدم أداء استثنائيا من الآن حتى نهاية الموسم".

وهنا اللاعبون:

- للمرمى: رينيه ادلر (باير ليفركوزن، 8 مباريات دولية) وتيم فيزه (فيردر بريمن، مبارتان) ومانويل نيوير (شالكه، مباراتان)

- للدفاع: دينيس اوغو (هامبورغ) واندرياس بيك (هوفنهايم، 6) وارنه فريدريخ (هرتا برلين، 69) وفيليب لام (بايرن ميونيخ، 63) وبير مرتيساكر (فيردر بريمن، 59) ومارسيل شافر (فولفسبورغ، 7) وجيروم بواتنغ (هامبورغ، مباراتان) وروبرت هوث (ستوك سيتي الانكليزي، 19) وسيردار تاشي (شتوتغارت، 9) وكريستيان تراش (شتوتغارت، مباراة واحدة)

- للوسط: كريستيان غنتنر (فولفسبورغ، 4) وتوماس هيتسلبرغر (شتوتغارت، 6) ومارسيل يانسن (هامبورغ، مباراتان)، وسامي خضيرا (شتوتغارت، مباراة واحدة) وتوني كروس (باير ليفركوزن) وماركو مارين (بريمن، 7) ومسعود اوجيل (بريمن، 7) وارون هانت (بريمن، مباراة واحدة) وباسيان شفاينشتايغر (بايرن ميونيخ، 72) وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) وبيوتر تروتشوفسكي (هامبورغ، 28) وسايمون رولفس (ليفركوزن، 21)

- للهجوم: كاكاو (شتوتغارت، 4) وشتيفان كيسلينغ (باير ليفركوزن، 3) وماريو غوميز (بايرن ميونيخ، 31) وميروسلاف كلوزه (بايرن ميونيخ، 93) وباتريك هيلمز (ليفركوزن، 12).

_________________
أسطورة الحراس اوليفر كان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bundesliga.soccerkings.net
 
لوف يكشف تشكيلة المنتخب الأولية للمونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الدوري الالماني-Bundesliga :: قسم الكوورة الالمانية :: قسم المنتخب الالماني-
انتقل الى: